اجويرو يقلل من تأثير خسارة سيتي من آرسنال

أكد الدولي الأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي أن فريقه لن يتأثر بالخسارة الأخيرة التي تعرض لها على أرضه أمام آرسنال صفر-2 الأحد الماضي في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكلفت الخسارة مانشستر سيتي حامل اللقب غاليا إذ بات يتخلف بفارق خمس نقاط عن تشلسي المتصدر، علما أن الفريقين سيلتقيان في مباراة قمة على ملعب "ستامفورد بريدج" في 31 كانون الثاني/يناير الجاري.

وقال اجويرو في مؤتمر صحافي عقد اليوم الثلاثاء في أبوظبي على هامش المعسكر القصير الذي يقيمه مانشستر سيتي في دولة الإمارات: "الخسارة أمام آرسنال كانت قاسية، لكن فريقنا يتمتع بثقة كبيرة وسيحاول العودة إلى مستواه الطبيعي بسرعة خاصة أن مواجهة قوية تنتظرنا أمام تشيلسي".

وتابع: "عانينا كثيرا للفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي ولا أتمنى أن نمر بالموقف ذاته في الموسم الراهن".

واعتبر بأن مواجهة برشلونة ومواطنه وصديقه ليونيل ميسي في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمر مثير للغاية بالنسبة له، وقال: "المباراة لها أهمية خاصة بالنسبة لي، وسأنسى خلالها لبعض الوقت صداقتي مع ميسي. بذلنا مجهودا كبيرا من أجل الوصول إلى هذا الدور، ورغم صعوبة المهمة إلا أننا سنكون على قدر التحدي".

يذكر أن مانشستر سيتي سيستقبل برشلونة في 24 شباط/فبراير المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، قبل أن يحل عليه ضيفا في 18 آذار/مارس إيابا.

وأكد اجويرو أنه سعيد بانضمام المهاجم العاجي ويلفريد بوني إلى صفوف مانشستر سيتي قادما من سوانسي سيتي، وقال: "أشعر بالسعادة في كل مرة يتعاقد فيها النادي مع لاعبين جدد. بوني لاعب جيد وسيشكل إضافة حقيقية للفريق، لديه روح العمل والتفاني".



مباريات

الترتيب