ضربة جديدة لمانشستر سيتي بغياب نصري للإصابة

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن صانع اللعب الفرنسي سمير نصري‭ ‬سيغيب عن صفوف فريقه في المباراة المقبلة أمام أرسنال يوم الأحد بعد استبعاده من التشكيلة لمدة قد تصل إلى شهر في أعقاب تعرضه لإصابة في ربلة الساق.

كما يتوقع أن يغيب نصري عن مباراة فريقه الهامة أمام تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي في 31 يناير كانون الثاني الجاري.

ورغم غياب نصري كانت هناك بعض الأخبار الطيبة لسيتي والتي تمثلت في الإعلان عن إن القائد فينسن كومباني في كامل اللياقة وكذلك المهاجم سيرجيو اجويرو.

وقال بليجريني للصحفيين "للأسف يعاني سمير نصري من إصابة في ربلة الساق ولذا فلن يكون لائقا للعب. أعتقد انه سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع وشهر تقريبا."

وأضاف المدرب التشيلي قوله "فينسن كومباني لائق بنسبة مئة في المئة. هناك بعض الشكوك بالنسبة لايدن جيكو. سننظر في أمر التشكيلة غدا."

وواجه بليجريني أسئلة تتعلق بمستقبل لاعب وسط ساحل العاج يايا توريه مع الفريق بعد أن رفض اللاعب الموجود حاليا مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا تأكيد وجوده مع بطل انجلترا في الموسم المقبل خلال مقابلة مع الشبكة الأمريكية سي.ان.ان.

وقال بليجريني "أعتقد أن يايا ملتزم تماما بفريقنا وبفريقه. لا أشك مطلقا في هذا الأمر."

ويحتل سيتي المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي متخلفا بنقطتين عن تشيلسي المتصدر بعد تعادله 1-1 مع ايفرتون السبت الماضي.

وسيلتقي تشيلسي غدا السبت مع سوانزي سيتي ويمكنه أن يعزز موقعه في الصدارة ورفع الفارق إلى خمس نقاط إذا فاز.

وعن مواجهة أرسنال قال بليجريني "إنها مباراة مهمة جدا.. أرسنال ليس في صدارة القائمة حاليا لكنه دائما له أهداف كبيرة. الفريقان يقدمان كرة جذابة جدا ولذا أمل أن نرى مباراة جيدة جدا."

وعزز سيتي خياراته الهجومية هذا الأسبوع بالتعاقد مع المهاجم ويلفريد بوني لكنه لن يتمكن من الاستفادة من جهوده إلا بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية حيث سيشارك اللاعب مع منتخب بلاده ساحل العاج.

وأكد بليجريني أن وصول بوني لا يعني انتهاء مسيرة ستيفان يوفتيتش مع سيتي وأضاف "بوني انضم إلينا بديلا لالفارو نجريدو وليس يوفتيتش. ستيفان لاعب مهم جدا لنا."

وقال بليجريني "بعنا الفارو لان لديه مشكلات شخصية ولم يكن يريد الاستمرار معنا."

 



مباريات

الترتيب