ريال سوسيداد الحل الأمثل لأزمة صلاح مع تشيلسي

قد يكون نادي ريال سوسيداد الإسباني الحل الأمثل لأزمة محمد صلاح مع تشيلسي ، بعدما أصبحت أيامه داخل النادي اللندني معدودة رغم إشراك مورينيو له في مباراة توتنهام، الخميس، لكن وضح أن اللاعب بعيد عن تركيزه.

ولم يشارك صلاح سوى في سبع مباريات فقط في مختلف المسابقات مع تشيلسي هذا الموسم، وتبدو حظوظه ضعيفة للغاية في اللعب أساسيا مع الفريق اللندني المتخم بالنجوم في نفس مركزه.

ويحتل صلاح مركزا متأخرا في ترتيب لاعبي وسط الفريق المهاجمين خلف النجم البلجيكي إيدين هازارد والألماني أندريه شورله بالإضافة إلى اللاعبين البرازيليين أوسكار وويليان وراميريز.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن محمد صلاح، دخل بقوة ضمن اهتمامات الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لنادي ريال سوسيداد الذي طالب ادارة النادي بإرسال عرض رسمي للبلوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووصفت الصحيفة النجم المصري بالموهبة الكبيرة المنتظر توهجها في أوروبا، مؤكدة أن التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة سيكون حلا لأزمته المعقدة وعدم مشاركته مع البلوز.

وانضم صلاح من بازل السويسري إلى تشيلسي في يناير الماضي مقابل 11 مليون جنيه استرليني، كأغلى لاعب عربي وقتها، قبل أن يكسر الرقم المغربي المهدي بن عطية الذي انتقل من روما إلى بايرن ميونخ مقابل 26 مليون يورو.

من محمد البنهاوي

 

 



مباريات

الترتيب