قرار لامبارد بالبقاء مع مانشستر سيتي يغضب جماهير نيويورك

أغضب قرار لاعب الوسط الانجليزي فرانك لامبارد بالبقاء في صفوف مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم حتى نهاية الموسم جماهير ناديه الامريكي نيويورك سيتي.

وكان لامبارد انضم في بادئ الأمر إلى مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لستة أشهر من النادي الأميركي بعدما رحل عن تشيلسي اللندني في نهاية الموسم الماضي.

لكن تم تمديد الإعارة مع النادي الانجليزي إلى مايو ايار أو يونيو حزيران ما يعني غياب لامبارد (36 عاما) عن أول ثلاثة أشهر من موسم الدوري الأميركي.

وقالت مجموعة مشجعي نيويورك سيتي المعروفة باسم ثيرد ريل في بيان "نود أن نعلن استنكارنا لقرار فرانك لامبارد بتمديد عقد إعارته إلى مانشستر سيتي حتى نهاية موسم الدوري الانجليزي الممتاز."

وأضاف البيان "الكثير من المشجعين بما في ذلك أعضاء مجموعتنا قرروا دعم الفريق (في الموسم المقبل).. بافتراض أن لامبارد سيلعب لنيويورك سيتي وليس لمانشستر سيتي."

وقالت المجموعة أيضا "نرفض الإيحاء بأن نيويورك سيتي يأتي في المرتبة الثانية بعد مانشستر سيتي أيا كان مصدر ذلك ونشعر بخيبة أمل أن تعطي مجموعة سيتي لكرة القدم مثل هذا الإيحاء."

وسجل لامبارد ستة أهداف لمانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.

وينتهي موسم الدوري الانجليزي الممتاز في 25 مايو ايار المقبل في حين تقام المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا في السادس من يونيو حزيران. وسيلتقي مانشستر سيتي في دور 16 لدوري الأبطال مع برشلونة الإسباني في فبراير شباط المقبل.



مباريات

الترتيب