غياب صلاح عن الرعاية المصرية لتشيلسي يؤكد أنباء رحيله

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن توقيعه اتفاقية شراكة تجارية مع الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل".

وأثار غياب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عن الإعلان والمؤتمر الصحفي لتوقيع الشراكة العديد من علامات الاستفهام حيث فسره البعض أنه اعتراف من النادي بقرب رحيل اللاعب عن صفوف البلوز.

ويمتلك تشيلسي قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، منذ انضمام محمد صلاح، إذ أن لديه 2.5 مليون مشترك على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال النادي اللندني في بيان نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن العلاقة هي الأولى من نوعها في مصر من حيث رعاية شركة مصرية لنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وستمسح هذه الشراكة لأنصار تشيلسي في مصر بتلقي أخبار الفريق عبر أرقام "موبينيل".

وقال ستيف كومينج المسؤول عن النواحي التسويقية بإدارة تشيلسي عن هذه الاتفاقية: "نحن سعداء جداً لتوقيع هذه الشراكة الجديدة مع شركة موبينيل، واحدة من كبرى شركات الاتصالات في مصر، ونحن نعتقد أنها ستكون قادرة على مساعدتنا في الانخراط أكثر مع القاعدة الجماهيرية المتنامية لنا في مصر".

من جانبه، أشاد أشرف حليم، نائب الرئيس التجاري في موبينيل بهذه الصفقة، قائلاً: "هذه الشراكة سوف تضيف إلى نادي تشيلسي وموبينيل، وتسمح لنا بالتواصل مع المزيد من العملاء ومشجعي كرة القدم. وتمكنا من إشراك عملائنا في العديد من الأنشطة المنسقة بيننا وبين تشيلسي".

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب