بليجريني لا يشعر بالقلق رغم اتساع الفارق مع تشيلسي

أكد مانويل بليجريني أنه "ليس قلقا من ناحية تشيلسي" رغم أن فريقه مانشستر سيتي واصل تراجعه خلف متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية أسبوع سيء للمدرب التشيلي ولحامل اللقب.

وفقط بسبب عرض رائع آخر من سيرجيو اجويرو - الذي سجل هدفين ليرفع رصيده في الدوري هذا الموسم الى 12 هدفا - نجح سيتي في الحصول على نقطة في تعادل مثير 2-2 مع مضيفه كوينز بارك رينجرز أمس السبت.

وبعد هزيمة كارثية في منتصف الاسبوع الماضي على أرضه أمام تشسكا موسكو تركت مانشستر سيتي في قاع مجموعته وعلى مشارف خروج مبكر آخر من دوري أبطال اوروبا كان التعادل في مباراة الأمس معناه أنه يتأخر الان خلف تشيلسي بثماني نقاط في المركز الثالث مع سعيه للدفاع عن لقبه المحلي.

وكانت هذه نتيجة ستزيد فقط من الضغط على بليجريني الذي بدأت التكهنات تشير الان الى أنه لن يكون موجودا بإستاد الاتحاد مع نهاية الموسم.

لكن رغم أن هدف اجويرو في الدقيقة 83 هو فقط الذي منع سيتي من الخسارة للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات إلا أن بليجريني رابط الجأش دائما لم يظهر عليه الانزعاج من تعثر سيتي الحالي.

وردا على سؤال عما اذا كان يشعر بالقلق لاتساع الفارق مع فريق المدرب جوزيه مورينيو المتصدر قال بليجريني "لست قلقا من ناحية تشيلسي. إنه في حالة رائعة جدا في هذه اللحظة وسنرى إن كان سيواصل حتى نهاية العام. أمامنا العديد من المباريات."

وأضاف "أعتقد أننا في وقت لا يساندنا فيه الحظ على الاطلاق. لا نلعب جيدا لكني أعتقد أنه اتيح لنا ما يكفي من الفرص للفوز بهذه المباراة."

لكنه اعترف مع ذلك أن فترة التوقف الدولية القادمة ستمثل فرصة جيدة له لإعادة التقييم وللفريق من أجل تنظيم نفسه.

وأكد بليجريني أن مستوى الثقة في سيتي لا يزال كما هو وكال المديح للطريقة التي عوض بها فريقه تأخره "وواصل القتال حتى الدقيقة الأخيرة ليحاول الفوز."

ومرة أخرى نال اجويرو الاشادة الأكثر حرارة من بليجريني. وقال المدرب التشيلي "إنه رائع. تسبب في متاعب لكل دفاع كوينز بارك رينجرز في كل مرة تصل اليه الكرة. كان اداء رائعا حقا من سيرجيو."



مباريات

الترتيب

H