تكنولوجيا المرمى وأخطاء الحكام تساعد تشيلسي في الفوز على ليفربول

واصل قطار تشيلسي تقدمه بثبات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وأكد أصحاب الرداء الأزرق تفوقهم على ليفربول بفوز مثير 2/1 على استاد "آنفيلد" اليوم السبت في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستفاد تشيلسي من تكنولوجيا خط المرمى التي منحته الهدف الأول، بينما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء صحيحة لليفربول كادت كفيلة لمنحه هدف التعادل بعد لمسة يد متعمدة من كاهيل في الدقيقة 88.

ولقن تشيلسي مضيفه درسا قاسيا وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 ليكون الفوز الثالث على التولي له في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي بعدما فاز على نفس الفريق ذهابا وإيابا في نفس المسابقة بالموسم الماضي.

وفشل ليفربول في رد اعتباره بعدما أضاع عليه تشيلسي فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ومني بالهزيمة اليوم لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها في تحقيق الفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وتقدم ليفربول بهدف مبكر سجله الألماني إيمري كان في الدقيقة التاسعة ورد تشيلسي بهدف التعادل عن طريق جاري كاهيل في الدقيقة 14 .

وفي الشوط الثاني ، قلب تشيلسي الطاولة على أصحاب الأرض وسجل الأسباني دييجو كوستا هدف الفوز في الدقيقة 67 ليكون الهدف العاشر له في المسابقة هذا الموسم ويعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 29 نقطة في صدارة جدول المسابقة حيث واصل تربعه منفردا على القمة بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم وضاعف محنة مضيفه ليفربول الذي مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة والثالثة له على التوالي في مختلف المسابقات.

وتجمد رصيد ليفربول عند 14 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

تعرف على أحداث المباراة دقيقة بدقيقة 



مباريات

الترتيب

H