فان جال يأسف لوضع مانشستر يونايتد عقب بداية سيئة للموسم

عبر المدرب لويس فان جال اليوم الجمعة عن أسفه للوضع الذي بات عليه مانشستر يونايتد بعد بداية سيئة للموسم فاقمتها أزمة دفاعية بسبب الاصابات.

وبعد الخسارة بهدف دون رد أمام مضيفه مانشستر سيتي مطلع الاسبوع الجاري يحتل يونايتد المركز العاشر في الدوري الممتاز عقب أسوأ بداية له منذ 1986.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي عشية مباراته على أرضه غدا السبت أمام كريستال بالاس إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب هذه البداية السيئة.

وأوضح "أشعر بالأسف للجميع بعد حصولنا على 13 نقطة فقط من عشر مباريات."

وتابع "لكني أشعر أن الناس مع ذلك تثق في الطريقة التي نلعب بها كرة القدم حاليا."

واستطرد "نحن على الطريق. ستستغرق العملية أكثر من عام. ستتطلب ثلاثة أعوام على حد تقديري رغم أن هذا الأمر سيعتمد على أشياء كثيرة."

وتابع "أعتقد أننا سوف ننجح في مسعانا وسنفوز بمباريات كثيرة."

لكن تفاؤل فان جال قابلته ظروف صعبة على مستوى الإصابات.

وسيغيب المدافع الارجنتيني ماركوس روخو الذي أصيب بخلع في الكتف خلال الهزيمة أمام سيتي لستة أسابيع بينما لا يزال زميلاه جوني ايفانز وفيل جونز يعانيان من الاصابة. كما يغيب كريس سمولينج للايقاف.

وسيغيب الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم يونايتد الذي سجل هدفا في خمس مباريات خاضها منذ انضمامه على سبيل الاعارة من موناكو أيضا عن مواجهة كريستال بالاس لعدم تعافيه من اصابة في ربلة الساق.

وقال فان جال "أصيب ماركوس بخلع في الكتف لكن الأمر مر بسلام."

وتابع "لن يحتاج الى جراحة وهو أمر يشعرنا جميعا براحة لكننا لا نضمن ألا تتكرر مثل هذه الإصابة ولذلك سنقوم بإجراء احترازي ولن يعود اللاعب إلى المباريات سريعا. يمكن أن يستغرق الامر نحو ستة أسابيع"

ودخل مرمى يونايتد 14 هدفا في الدوري هذا الموسم ومع اضطرار فان جال لتغيير تشكيلة خط الدفاع كثيرا قال مدرب هولندا السابق ان الاصابات أضرت بفريقه.

وتابع "أعدت تشكيل فريقي. بات يتعين علي حل مشاكل الاصابات أسبوعيا. لا استطيع اختيار نفس التشكيلة ثانية. أواجه نفس المشكلة أسبوعيا."

واستطرد "أواجه مشكلة فيما يتعلق باستقرار الأداء وهو أمر ضروري جدا في كرة القدم. لكني لن اشتكي أو أبكي لاني أثق تماما في لاعبي فريقي والجهاز المعاون والمشجعين الذين يقفون خلفنا."

 



مباريات

الترتيب

H