متاعب مانشستر سيتي تتواصل مع استبعاد كومباني من مواجهة كوينز بارك

تواصلت متاعب مانشستر سيتي اليوم الجمعة بعد استبعاد القائد فينسن كومباني الذي لعب كل دقيقة في جميع مباريات الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن هذا الموسم من مواجهة مضيفه كوينز بارك رينجرز غدا السبت بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وسيفتقد حامل اللقب الذي فاز مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات خاضها في كل المسابقات ايضا لجهود ديفيد سيلفا والكسندر كولاروف لكن فرانك لامبارد سيعود الى التشكيلة بعد تعافيه من اصابة في الفخذ.

وأصيب كومباني لاعب منتخب بلجيكا خلال مباراة خسرها سيتي 2-1 على أرضه أمام تشسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء الماضي واستبعد رغم انه ظل في الملعب حتى نهاية المباراة أمام الفريق الروسي.

وأبلغ مانويل بليجريني مدرب سيتي الذي يحتل فريقه المركز الثالث في الدوري الممتاز متأخرا بست نقاط عن تشيلسي المتصدر الصحفيين "يعاني اللاعب من مشكلة في ربلة الساق ليست خطيرة لكني لا أدري إن كان سيصبح جاهزا للعب مع المنتخب البلجيكي."

وستخوض بلجيكا مباراة ودية أمام ايسلندا وكذلك مواجهة أمام ويلز في تصفيات بطولة اوروبا 2016 الاسبوع المقبل.

ومن المرجح ان يستعين بليجريني الآن بخدمات مارتن ديمكليس والياكيم مانجالا كثنائي قلب دفاع امام كوينز بارك الذي أظهر علامات على التحسن مؤخرا رغم احتلاله المركز قبل الأخير في الدوري.

 



مباريات

الترتيب

H