رودجرز يلجأ للاعتماد على بوريني في ظل تراجع أداء بالوتيلي

ربما يقرر بريندان رودجرز مدرب ليفربول الدفع بالمهاجم الايطالي فابيو بوريني من بداية مباراة الفريق المقبلة في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم امام نيوكاسل يونايتد السبت المقبل في ظل غياب المصاب دانييل ستوريدج.

وتراجعت فرص بوريني في الانضمام للتشكيلة الدائمة لليفربول منذ انضمامه الى الفريق الانجليزي قادما من روما في 2012 واعير الى سندرلاند في الموسم الماضي كما رفض الانتقال الى فريق اخر بعد عودته من الإعارة.

وبعد مشاركته في مباراة واحدة من البداية خلال تسع جولات في الموسم الحالي تألق بوريني (23 عاما) في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 2-1 على سوانزي سيتي في كأس رابطة الاندية الانجليزية الثلاثاء الماضي واشاد المدرب رودجرز بأداء اللاعب الايطالي قبل السفر لمواجهة نيوكاسل في الدوري مطلع الاسبوع المقبل.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "غياب دانييل ستوريدج مؤثر جدا علينا الا انه احيانا يمكن ان يمنح فرصا للاعبين اخرين."

وأضاف المدرب قوله "في الليلة قبل الماضية تألق فابيو بوريني. فقد مرر كرة عرضية متقنة في نهاية المباراة وعمل بكل جدية وكان دائم النشاط والحيوية طوال المباراة."

ويحتل ليفربول المركز السابع بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين برصيد 14 نقطة من تسع مباريات في حين يحتل نيوكاسل الذي يقوده المدرب الان باردو المركز 14 في القائمة بعشر نقاط.



مباريات

الترتيب

H