ريدناب يشن هجوماً شرساً على المغربي تاعرابت

لندن - يبدو المستقبل غير مضمون لعادل تاعرابت في كوينز بارك رينجرز بعد أن اتهمه المدرب هاري ريدناب اليوم الأحد بزيادة الوزن وسوء السلوك.

وشن ريدناب هجومه المفاجئ على لاعب منتخب المغرب بعد أن تلقت شباك الفريق الذي هيمن على اللعب وأهدر سيلا من الفرص هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر 3-2 أمام ضيفه ليفربول في مباراة مثيرة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعدما تحسر على إهدار فريقه للفرص انتقل ريدناب للحديث عن تاعرابت الذي لم يكن ضمن التشكيلة التي واجهت ليفربول.

وقال: "إنه (تاعرابت) غير مصاب.. بل هو غير لائق."

وأضاف "إنه غير لائق للعب كرة القدم حاليا للأسف. شارك في مباريات مع فريق الاحتياطيين قبل أيام ويمكنني الركض أسرع منه."

وتابع "لا يمكنني اختياره. أختار فقط لاعبين يحبون التجربة.. يستحقون الوجود في ناد جيد مثل كوينز بارك رينجرز.. يأتون كل يوم ويريدون العمل والتدريب وإظهار سلوك جيد. حين تبدأ في التصرف بهذه الطريقة.. إن كان بوسعه أصلا أن يفعل ذلك.. فسيشارك في المباريات".

وأكمل "هناك لاعبان أو ثلاثة على هذه الشاكلة.. لكن 99 بالمئة من اللاعبين.. لدي مجموعة رائعة هنا.. مجموعة مبهرة فعلا. قلت هذا لأني سئلت عن تاعرابت."

وقال أيضا: "لا يمكنني أن أواصل حماية أشخاص لا يريدون الركض والتدريب ولا يهتمون بزيادة وزنهم. ما الذي يفترض أن أقوله؟ أن أواصل منحك 60 أو 70 ألف دولار كل أسبوع دون أن تتدرب؟".

ولم يحاول ريدناب تجميل الصورة على الإطلاق وهو يتهم فريقه بالسذاجة بعدما زادت هزيمة اليوم الضغوط عليه بوجود الفريق في ذيل الترتيب بأربع نقاط فقط من ثماني مباريات.



مباريات

الترتيب

H