النيران الصديقية تمنح ليفربول انتصاراً ثميناً في الوقت القاتل

لندن - سقط كوينز بارك رينجرز ضحية للنيران الصديقة وخسر بشكل درامي 2-3 أمام ضيفه ليفربول اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما بدا قريبا من خطف نقطة التعادل على الأقل.

وواصل المهاجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيللي عروضه المخيبة للآمال وعانى مع فريقه ليفربول الأمرين وأفلتا بفوز صعب ومتأخر في الوقت بدل الضائع ليحصد الفريق ثلاث نقاط كانت في مهب الريح حتى قبل نهاية اللقاء بلحظات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل المدافع الأيرلندي المخضرم ريتشارد دان لاعب كوينز بارك هدف التقدم لليفربول عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67 .

لكن كوينز بارك العنيد رفض الخسارة عبر النيران الصديقة وسجل التشيلي إدواردو فارجاس هدف التعادل في الدقيقة 87 .

وتقدم البرازيلي فيليب كوتينيو لليفربول مجددا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة ولكن فارجاس سجل الهدف الثاني له في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليحرز لفريقه هدف التعادل الثمين قبل أن يهدر زميله ستيفن كولكر نقطة التعادل ويسجل لليفربول هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق الخطأ في مرماه.

ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس مؤقتا بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي رغم استمرار عروضه المتواضعة في المسابقة هذا الموسم وتجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند أربع نقاط في قاع جدول المسابقة بعدما مني اليوم بهزيمته الثالثة على التوالي والسادسة له في المسابقة هذا الموسم.



مباريات

الترتيب