مدرب سندرلاند: الخسارة 0-8 الأكثر قسوة طوال مسيرتي

 

أعرب جوس بويت المدير الفني لفريق سندرلاند عن شعوره بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة فريقه الثقيلة صفر/ 8 أمام مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الثامنة من الدوري الانجليزي لكرة القدم يوم السبت.

 

وقال بويت عقب المباراة "ربما تكون هذه الخسارة هي الأكثر قسوة وإحراجا بالنسبة لي طوال مسيرتي في كرة القدم. بإمكانك الاعتقاد بأنك لن تواجه مثل هذه المواقف على الإطلاق، ولكن لسوء الحظ من الممكن أن يأتي دورك. إنه أمر غير مقبول حقا".

من جهته أعرب الهولندي رونالد كومان مدرب ساوثهامبتون عن شعوره بالدهشة من الفوز الكبير الذي حققه فريقه.

وقال كومان عقب المباراة "مازالت أشعر ببعض الدهشة، ولا أستطيع استيعاب هذه النتيجة حتى الآن، إن كرة القدم تبدو غريبة في بعض الأوقات".

وكان ساوثهامبتون بحاجة لإحراز هدف آخر لمعادلة الرقم القياسي لأكبر انتصار في تاريخ المسابقة والذي مازال يحمله مانشستر يونايتد الذي تغلب 9/ صفر على إيبسويتش تاون عام 1995.

واستعاد ساوثهامبتون بهذا الفوز نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة، متأخرا بفارق ست نقاط عن المتصدر تشيلسي، فيما توقف رصيد سندرلاند عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) بعدما تلقى خسارته الثانية هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات وفوز وحيد.

 



مباريات

الترتيب

H