مدرب توتنهام: أجويرو سبب خسارتنا الكبيرة أمام مانشستر سيتي

ألقى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير مسئولية خسارة فريقه الثقيلة 1/ 4 أمام مضيفه مانشستر سيتي في المرحلة الثامنة من الدوري الانجليزي لكرة القدم على الأرجنتيني سيرخيو أجويرو نجم الفريق المنافس، عقب تألقه اللافت خلال اللقاء بإحرازه أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في مرمى توتنهام.

وقال بوكيتينو عقب المباراة "لقد كان أجويرو نجم المباراة الأول دون منازع، حينما تلعب أمام لاعب بهذه الموهبة، فإن الأمور تبدو صعبة عليك".

وبات أجويرو الهداف التاريخي لفريق مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 61 هدفا، ليحطم الرقم السابق المسجل باسم مواطنه كارلوس تيفيز الذي أحرز 58 هدفا لسيتي.

وحافظ أجويرو على تألقه خلال مواجهاته مع توتنهام اليوم بعدما أحرز تسعة أهداف خلال ست مباريات خاضها اللاعب الأرجنتيني أمام الفريق اللندني.

في المقابل، أثنى التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على الفوز الكبير الذي حققه فريقه اليوم.

وصرح بيليجريني عقب المباراة "أن نحقق الفوز بفارق ثلاثة أهداف أمام فريق قوي مثل توتنهام فإن هذا يعني أننا قدمنا مباراة طيبة للغاية".

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 17 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق خمس نقاط عن الصدارة التي يحتلها تشيلسي، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 11 نقطة في المركز الثامن.



مباريات

الترتيب

H