الرئيس التنفيذي لآرسنال يكشف عن التحدي الأكبر للمدفعجية

لندن - أكد ايفان جازيديس الرئيس التنفيذي لنادي آرسنال الثلاثاء أن فريقه سيواجه التحدي الأكبر في إيجاد خليفة للمدير الفني الفرنسي للنادي الإنجليزي ارسين فينجر.

ويحتفل فينجر هذا الشهر بمرور 18 عاما على توليه منصب المدير الفني لآرسنال.

ووقع فينجر الذي يبلغ عامه الخامس والستين في 22 تشرين أول/أكتوبر الجاري عقدا يمتد لثلاثة أعوام في أيار/مايو الماضي.

وقال جازيديس للموقع الرسمي لنادي آرسنال "قدر كبير من التركيز في أندية كرة القدم تنصب على أفراد بعينهم وهو أمر يمكن تفهمه في آرسنال لأن لدينا مدربا كبيرا يقودنا".

وأضاف "ارسين قائد مذهل ووضع النادي في مكانة رائعة".

وأشار الرئيس التنفيذي لآرسنال "التحدي الأكبر الذي سنواجهه كنادي، سيحدث عندما تأتي مرحة الانتقال من ارسين إلى مدرب جديد للنادي، ولا أعرف متى سيحدث ذلك".

وأنهى آرسنال تسعة أعوام من غياب الألقاب في الموسم الماضي من خلال الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو خامس لقب لفينجر في هذه البطولة، بجانب ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب صعود الفريق 17 مرة متتالية إلى دوري أبطال أوروبا.

وجاء انتقال آرسنال إلى استاد الإمارات في 2006 ليدر على النادي أرباحا إضافية ساعدته على إبرام صفقات كبرى مثل الألماني مسعود أوزيل والتشيكي اليكسيس سانشيز.

وأوضح جازيديس "أعتقد أننا الآن لسنا ضمن مصاف أفضل أندية العالم".

وأكد "أعتقد أن أفضل أندية العالم تتواجد في أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ، لا أرى أننا وصلنا إلى هذه المكانة بعد ولكننا نستهدف تحقيق ذلك".



مباريات

الترتيب