فينجر: دييجو كوستا قدوة لداني ويلبيك

اعترف الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لنادي ارسنال بأنه يتحتم على فريقه أن يجد طريقة لإيقاف المهاجم "القاتل" دييجو كوستا خلال المباراة على ملعب ستامفورد بريدج أمام تشيلسي غدا الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أنه قدوة جيدة لمهاجم الفريق داني ويلبك.

ويسعى ارسنال لمحو ذكرى الهزيمة النكراء أمام تشيلسي بستة أهداف نظيفة في الموسم الماضي عندما يلتقي متصدر جدول الترتيب مع ارسنال صاحب المركز الرابع.

وسجل مهاجم منتخب اسبانيا كوستا بداية استثنائية مع تشيلسي بعد انتقاله للبلوز قادما من أتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 32 مليون جنيه استرليني هذا الصيف، حيث أحرز 8 أهداف.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن فينجر قوله "لقد قام بعمل مذهل" في إشارة إلى كوستا.

وأضاف "يمتلك كل قدرات المهاجم التي تثير اعجابك، يتمتع بالتركيز، ودائما متحمس وجاهز للقتال".

وأشار "كما أنه يحظى بوجود لاعبين يمكنهم تغذيته بالكرات، مثل سيسك فابريجاس وادين هازاد".

وأكد فينجر "كوستا مهاجم مؤثر جدا، توقيت ركضه وعزيمته، القاتلة، تشعر وكأنه قاتل، يكون كذلك أمام المرمى".

وانتقل فينجر للحديث عن داني ويلبيك المنتقل للمدفعجية من مانشستر يونايتد، والذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك جالطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر "داني في الثالثة والعشرين، حقيقة أنه يلعب بشكل اعتيادي في الدوري الإنجليزي الممتاز في مركز المهاجم الصريح، تعني أنه يتطور من مباراة لأخرى وهذا أمر إيجابي".

وأضاف "ننتظر منه الكثير، خاصة وأنه يمتلك الأسس". وختم فينجر حديثه بالقول "داني لديه فنيات جيدة وسرعة جيدة وعقلية جيدة، لذا أعتقد أن دييجو كوستا قدوة جيدة بالنسبة له".

 



مباريات

الترتيب

H