مدرب إيفرتون: يونايتد قادر على التعامل مع غياب روني

يرى روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون أن مانشستر يونايتد يملك الكثير من اللاعبين القادرين على سد فراغ المهاجم الموقوف وين روني قبل مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في اولد ترافورد غدا الأحد.

وتلقى روني بطاقة حمراء مباشرة بعد خطأ عنيف ضد ستيوارت داونينج لاعب وست هام يونايتد في الجولة الماضية ليتأكد غيابه عن مواجهة فريقه السابق لكن يبقى لويس فان جال مدرب يونايتد يملك أكثر من مهاجم قوي مثل روبن فان بيرسي ورادامل فالكاو.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي "عند النظر إلى عنصر اللاعبين والخبرة وطريقة وشهرة النادي فإنه رائع جدا."

وأضاف "قائد هذا الفريق وين روني سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف لكن رغم ذلك فإن نوعية اللاعبين الموجودة ستكون مهمة جدا للفريق في الأشهر المقبلة."

وتابع "عند الذهاب إلى ملعب مثل اولد ترافورد يتعلق الأمر بمحاولة الدفاع بشكل جيد أمام المنافس لكن جزءا كبيرا من الأمر يتعلق بمستوانا وبكيفية القيام بالأمور بشكل جماعي. وهذا سيكون تركيزنا جميعا."

وتفوق ايفرتون على يونايتد في اولد ترافورد لأول مرة في 21 عاما الموسم الماضي ويثق مارتينيز أن فريقه لم يعد يشعر بأي خوف عند الذهاب واللعب في هذا الملعب الملقب باسم "مسرح الأحلام".

وقال مارتينيز "الانتصار منحنا شعورا كبيرا بالرضا وأعطانا ثقة كبيرة.. الفوز على هذا المنافس على أرضه يظهر مدى قوتنا الذهنية. التحدي مختلف هذا الموسم إذ أننا في حاجة إلى أن نكون على مستوى التوقعات."

ولدى ايفرتون ست نقاط من ست مباريات ويحتل المركز 15 في الدوري بينما يأتي يونايتد في المركز السابع بثماني نقاط.



مباريات

الترتيب

H