مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات

عاد مانشستر سيتي إلى طريق الانتصارات التي غاب عنها في المراحل الثلاثة الماضية بعدما اكتسح مضيفه هال سيتي 4-2 السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأسفرت نتائج المباريات الأخرى عن فوز تشيلسي على استون فيلا 3-صفر وفوز كريستال بالاس على ليستر سيتي 2-صفر ومانشستر يونايتد على ويستهام يونايتد 2-1 وساوثهامبتون على كوينز بارك رينجرز بنفس النتيجة، وتعادل ليفربول مع إيفرتون 1-1 وسندرلاند مع سوانسي سيتي سلبيا.

وتقدم سيتي مبكرا في الدقيقة السابعة عن طريق نجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو ثم أضاف زميله البوسني أدين دزيكو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 11، قبل أن ينتفض هال سيتي ويحرز هدفين متتاليين عن طريق الياكويم مانجالا وأبيل هيرنانديز من ركلتي جزاء في الدقيقتين 21 و32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني حيث أعاد دزيكو مانشستر سيتي للمقدمة من جديد بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل أن يضيف النجم المخضرم فرانك لامبارد الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وارتفع رصيد سيتي بهذا الفوز إلى 11 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق خمس نقاط عن تشيلسي المتصدر، فيما توقف رصيد هال عند ست نقاط في المركز الرابع عشر.



مباريات

الترتيب