فان جال يلوم رافاييل بعد خسارة مانشستر يونايتد المذلة

 لندن - اعترف المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن فريقه أهدر الفوز على ليستر سيتي في مباراتهما اليوم الاحد بالمرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم وسمح لمضيفه بالعودة إلى أجواء المباراة وتحقيق الفوز الكبير 5-3.

وكان مانشستر يونايتد متقدما 3-1 حتى قبل نصف ساعة من نهاية المباراة ولكن ليستر سيتي العائد لدوري الدرجة الممتازة هذا العام قلب النتيجة لصالحه ووجه لطمة كبيرة لمانشستر يونايتد.

وقال فان جال: "كانت المباراة بحوزتنا وفرطنا فيها.. ليس بسبب ليستر سيتي، فرطنا في المباراة بأنفسنا".

وأنفق فان جال 200 مليون جنيه استرليني (326 مليون دولار) لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين في صيف هذا العام لكن الفريق فيشل في الحفاظ على الفوز اليوم ومني بهزيمة قاسية.

وأضاف فان جال أن لاعبه رافاييل، الذي تسبب في ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني لليستر سيتي لتكون بداية عودة الفريق للقاء، لجأ لمجازفة ليست ضرورية من خلال التحامه مع فاردي لاعب ليستر سيتي.

وأشار فان جال "لست بحاجة لفعل هذا.. كنت تعلم أنك في منطقة الجزاء وستدفع الحكم لإطلاق صافرته إذا عمدت إلى هذا الالتحام. لا أعلم ما إذا كانت ضربة جزاء ولكن علينا أن ننظر لأنفسنا لأننا ارتكبنا مثل هذه الأخطاء الكبيرة كفريق".



مباريات

الترتيب