تشارلتون: غياب يونايتد عن أوروبا أمر غريب لكنه مفيد

مانشستر - يعتقد بوبي تشارلتون مدير مانشستر يونايتد أن غياب النادي عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم سيساعده على التعافي حيث بدأ "مغامرة كبرى" تحت قيادة المدرب الجديد لويس فان جال.

وعبر تشارلتون الذي سبق له الفوز بكأس أوروبا وكأس العالم وسجل 247 هدفا في 754 مباراة مع يونايتد عن ثقته في قدرة مانشستر على التعافي بعدما حصد نقطتين فقط من ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل استعادة أمجاد النادي.

ونقل موقع النادي عن تشارلتون قوله "غياب مانشستر يونايتد عن كرة القدم الاوروبية لمدة موسم أمر غريب لكن قد يفيده هذا الأمر ويجعل الأمور أسهل بالنسبة له."

وتابع "بدأنا للتو بمجموعة من اللاعبين الجدد ولم نقدم عروضا جيدة لكننا سنعود للعب الجيد. اعتقد أنها ستكون مغامرة عظيمة لاستعادة مستوانا وطريقة لعبنا."

ولم يحقق يونايتد أي انتصار في أربع مباريات هذا الموسم وتجرع هزيمة مذلة بأربعة أهداف دون رد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام فريق من الدرجة الثالثة ولا يزال ينتظر أول فوز رسمي تحت قيادة فان جال.

وأضاف تشارلتون في إشارة إلى التعاقدات الكبيرة التي أبرمها المدرب الهولندي قبل إغلاق نافذة الانتقالات "منحني فان جال ومعظم الجماهير بعض الأنباء الطيبة وأعتقد أنها ستكون كذلك."

وتابع "لن نعاني بعد اليوم. حدثت كل هذه الأمور في أجواء غريبة لكن مانشستر يونايتد سيتعافى منها ولن تستمر طويلا."

وهيمن يونايتد على سوق الانتقالات الصيفية وأنفق أكثر من150  مليون جنيه استرليني (241.58 مليون دولار) للتعاقد مع ستة لاعبين دوليين من بينهم ضم انخيل دي ماريا جناح الأرجنتين في صفقة قياسية بريطانية بلغت 59.7 مليون جنيه استرليني (96.09 مليون دولار).

 

 



مباريات

الترتيب