ماذا قال فان جال بعد التعادل أمام بيرنلي

لندن - أعرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن أسفه لفشل فريقه في تحقيق انتصاره الأول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد تعادله المحبط بدون أهداف مع مضيفه بيرنلي الصاعد حديثا للمسابقة السبت.

وصرح فان جال إلى محطة (بي تي سبورت) الرياضية عقب المباراة "لم نتخلص من الكثير من المشاكل التي تواجهنا، ولكن ينبغي علينا خلق المزيد من الفرص، وأعتقد أنه سنحت لنا عدة فرص للتسجيل اليوم".

أضاف فان جال "أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل، خاصة في الشوط الثاني، ولكننا فشلنا في تسجيل الأهداف، ولكن يجب علينا تحقيق الفوز، ناد (كبير) بحجم مانشستر يونايتد يتعين عليه الفوز".

وتابع "عندما تحصل على نقطتين فقط من تسع نقاط متاحة، فإنه أمر محبط للغاية".

وواصل يونايتد نزيف النقاط بهذا التعادل ليثير قلق جماهيره المتعطشة للعودة إلى منصة التتويج مرة أخرى بعد الموسم الكارثي الذي عانى منه الفريق في الموسم الماضي الذي شهد حصوله على المركز السابع في ترتيب المسابقة تحت قيادة المدرب المقال ديفيد مويس.

وفشل فان جال، الذي تولى تدريب الفريق هذا الموسم، في تحقيق فوزه الأول مع الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) بعدما خسر في مباراتين أمام سوانسي سيتي بالدوري وفريق ميلتون كينز دونز (أحد أندية الدرجة الثانية) في كأس رابطة المحترفين (الكابيتال وان) وتعادل في مثلهما أمام سندرلاند وبيرنلي.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا التعادل إلى نقطتين ليواصل ابتعاده عن سباق المنافسة مبكرا على اللقب.



مباريات

الترتيب