مدرب مصر غير قلق من غياب صلاح عن تشكيلة تشيلسي

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري إنه تواصل مع محمد صلاح المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي حيث أكد له اللاعب أنه يجد أفضل معاملة من البرتغالي  جوزيه مورينيو ولا توجد أزمة في غيابه عن التشكيل في أول مباراتين للدوري الإنجليزي.

وأشار غريب إلى أن صلاح ينافس عدد من أبرز النجوم العالميين، وبالتالي خروجه من التشكيل أم غير مقلق وسيحصل على الفرصة قريباً.

وأكد غريب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة المصري أنه يرغب في تكوين منتخب صغير السن لا يتجاوز متوسط عمرة 23 عاماً، مشدداً على أنه يثق في قدرة المجموعة المختارة على تخطي السنغال وتونس في تصفيات أمم إفريقيا.

ويلتقي المنتخب المصري مع كينيا ودياً 30 من الشهر الجاري قبل السفر لداكار لمواجهة منتخبها 5 سبتمبر، ويعود للقاهرة لمواجهة تونس 10 من نفس الشهر.

وغاب المنتخب المصري عن أخر بطولتين لأمم إفريقيا، علماً بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 7 القاب.

كما أكد مدرب مصر أنه يرفض استبعاد أحمد فتحي بعد احترافه في الدوري القطري، مشدداً على أنه "لا خلط بين السياسة والرياضة، فتحي لاعب ملتزم ويحتاجه المنتخب المصري في المرحلة القادمة"، مطالباً بإيقاف الحرب الإعلامية على اللاعب.

وأشار غريب إلى أن انضمام الحضري رغم بلوغه 41 عاماً جاء لرغبة الجهاز الفني في نقل الحارس المخضرم خبرته لباقي اللاعبين، مؤكداً أن الحضري يتدرب بشكل جيد ومحافظ على جزء كبير من مستواه.

من محمد البنهاوي

 

 



مباريات

الترتيب