توتنهام يستقبل ريدناب بسحق فريقه كوينز بارك

حقق توتنهام فوزاً كبيراً على ضيفه وجاره كوينز بارك رينجرز برباعية نظيفة الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع توتنهام رصيده إلى 6 نقاط بعد أن فاز في المرحلة الافتتاحية على مضيفه وجاره الأخر وست هام يونايتد 1-صفر، فتساوى مع الفريق اللندني الأخر تشيلسي وسوانسي سيتي في الصدارة، بانتظار مباراة القمة في ختام المرحلة الاثنين بين مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول وصيفه.

وسجل البلجيكي ناصر الشاذلي (12 و37) واريك داير (30) والتوجولي ايمانويل اديبايور (65) الأهداف.

ورحب توتنهام بالتالي بمدربه السابق هاري ريدناب خير ترحيب في زيارته الأولى إلى ملعب "وايت هارت لاين" منذ إقالته من تدريب الفريق عام 2012.

وحسم توتنهام المباراة في الشوط الأول حيث افتتح الشاذلي التسجيل إثر كرة بيمناه من أمام المرمى في الزاوية اليمنى بعد تمريرة من اديبايور (12)، ثم أضاف الثاني والثالث لفريقه من متابعة رأسية في الزاوية اليسرى للمرمى بعد كرة من الأرجنتيني اريك لاميلا (37).

وجاء هدف داير في الدقيقة 30 من متابعة رأسية أيضا من الجهة اليمنى للمربع الصغير بعد ركنية نفذها لاميلا.

وبقي توتنهام الطرف الأفضل في الشوط الثاني برغم محاولات كوينز بارك رينجرز لتسجيل هدف الشرف على الأقل، لا بل أن اديبايور نجح في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65 حين اطلق كرة من داخل المنطقة على يمين الحارس.

وتعادل هال سيتي مع ستوك سيتي بهدف للكرواتي نيكيتشا يلافيتش (42)، مقابل هدف لراين شونكروس (83).

ولعب هال سيتي بعشرة لاعبين بعد طرد جيمس تشستر في الدقيقة 15.

ويلتقي لاحقا سندرلاند مع مانشستر يونايتد.

وكانت المرحلة افتتحت السبت وشهدت فوز تشلسي على ليستر سيتي 2-صفر ووست هام على كريستال بالاس 3-1 وسوانسي سيتي على بيرنلي 1-صفر، وتعادل استون فيلا مع نيوكاسل صفر-صفر وساوثمبتون مع وست بروميتش البيون صفر-صفر وايفرتون مع آرسنال 2-2.



مباريات

الترتيب