توتنهام يضرب ويستهام في الوقت القاتل

اقتنص توتنهام هوتسبير فوزاً قاتلاً 1-صفر على مضيفه ويستهام يونايتد في ملعب أبتون بارك السبت في افتتاح منافسات الموسم الجديد بالدوري الانجليزي لكرة القدم.

وشهدت المباراة إثارة بالغة بعدما فشل مارك نويل في افتتاح النتيجة لمصلحة ويستهام عقب إهداره لركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة 30 طرد على إثرها كايل ناوتون لاعب توتنهام الذي تلقى أول بطاقة حمراء في المسابقة هذا الموسم، ليظل الفريق الأبيض يلعب بعشرة لاعبين طوال 60 دقيقة.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما تلقى جيمس كولينز لاعب ويستهام البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء عقب تعمده الخشونة مع التوجولي إيمانويل اديبايور مهاجم توتنهام في الدقيقة 63.

وبعدما تهيأ الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل السلبي، أحرز إيريك ديي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحقق توتنهام أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم، بينما ظل ويستهام بلا رصيد.

في المقابل، تعادل ويست بروميتش ألبيون 2-2 أمام ضيفه سندرلاند على ملعب ذا هاوثورنس.

تقدم الضيوف مبكرا في الدقيقة الخامسة عن طريق لي كاترمول، قبل أن يدرك سايدو براهينو التعادل لويست بروميتش في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وواصل ويست بروميتش انتفاضته في الشوط الثاني، ليعود براهينو لهز الشباك مرة أخرى في الدقيقة 74، قبل أن يفاجئ سيباستيان لارسون الجميع بهدف التعادل القاتل قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق.

وحصد ويست بروميتش على أول نقطة له، مثلما هو الحال بالنسبة لسندرلاند، الذي نجا بما يشبه المعجزة من الهبوط في الموسم الماضي.

وعلى ملعب ووكرز ستديوم تعادل ليستر سيتي، الصاعد حديثا للدوري الممتاز 2-2 أيضا مع ضيفه إيفرتون، ليحصل كلا الفريقين على النقطة الأولى لهما هذا الموسم.

وتقدم إيدن ماكجيدي لإيفرتون في الدقيقة 20، ثم تعادل خوسيه ليوناردو أولوا لليستر سيتي بعدها بدقيقتين، قبل أن يضيف ستيفن نايستميث الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة 45، ثم أدرك كريس وود التعادل لليستر في الدقيقة 86.

وانتزع أستون فيلا ثلاث نقاط غالية من ملعب بريطانيا ستديوم، عقب تغلبه 1-صفر على مضيفه ستوك سيتي.

ويدين أستون فيلا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه اندرياس وايمان الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50.

وبنفس النتيجة، تغلب هال سيتي على مضيفه كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثا من دوري الدرجة الأولى.

وأحرز جيمس شيستر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.



مباريات

الترتيب