رودويل يحذر المواهب الصاعدة في إنجلترا من "سحر" مانشستر سيتي

لندن - حذر جاك رودويل لاعب وسط منتخب إنجلترا المواهب المحلية الصاعدة من الاستسلام لسحر وإغراءات ناديه السابق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موجها لهم النصح بالانضمام لأندية توفر لهم فرص اللعب لأوقات كافية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما إلى سندرلاند يوم الثلاثاء الماضي في عقد لمدة خمس سنوات بعد أن أمضى عامين في سيتي لم تتح له خلالهما الكثير من الفرص للظهور والتألق.

وقال رودويل - الذي بدأ مسيرته في ايفرتون - في تصريحات للصحفيين عندما سئل عن النصيحة التي يوجهها للاعبين الشباب "سأقول لهم بالطبع ألا ينضموا الآن (إلى سيتي). سأقول لهم مارسوا كرة القدم على قدر الإمكان."

وأضاف "أول سؤال سأوجهه لأي منهم 'كيف حالك؟'. لا يمكن أن تعرف ما سيحدث فبوسعك أن تنضم إليه (مانشستر سيتي) وتقدم أداء جيدا وتحقق معه ألقاب الدوري وكل شيء."

وتابع "لكن لا يعني أنك من اللاعبين الإنجليز الشباب ألا تنضم لمانشستر سيتي."

واستطرد "ما أقوله هو أنك يجب أن توازن بين خياراتك وتسأل نفسك ما إذا كنت تريد أن تلعب بشكل منتظم أم لا."

وانضم رودويل إلى ادم جونسون جناح سيتي السابق والذي انتقد هو الأخر طريقة تعامل بطل إنجلترا مع اللاعبين الإنجليز الشباب وذلك عقب رحيله عن الفريق.

وخاض رودويل ثلاث مباريات مع منتخب إنجلترا وكان أخر ظهور له على الصعيد الدولي في مباراة ودية أمام البرازيل في حزيران/يونيو 2013.

 



مباريات

الترتيب