تشيلسي يسقط بإذلال أمام فيردر بريمن ودياً

سقط تشيلسي ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمام مضيفه فيردر بريمن الألماني صفر-3 في المباراة الودية التي أقيمت الأحد في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسيطر فيردر بريمن الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر، على مجريات اللعب على حساب تواضع أداء رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أجرى عدة تعديلات لم تكن مجدية.

وحقق صاحب الأرض فوزا صريحا ومثيرا بثلاثية بيضاء افتتحها الهولندي ايلييرو ايليا من ركلة جزاء تسبب بها القائد جون تيري (20).

وأضاف البولندي من أصل فرنسي لودوفيك اوبرانياك الهدف الثاني من ضربة رأس لم يستطيع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تألق في مونديال 2014 في البرازيل والعائد من الإعارة إلى اتلتيكو مدريد الإسباني، التصدي لها (37).

واختتم فيليكس كروس الثلاثية قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي من ركلة جزاء ثانية تسبب بها الهولندي ناتان اكيه عجز الحارس البديل التشيكي بيتر تشيك عن ردها (89).

ولعب المهاجم العاجي المخضرم ديدييه دروجبا (36 عاما) العائد الى النادي اللندني لموسم واحد بعد أن انتهى عقده مع جلطة سراي التركي، مع فريقه القديم-الجديد لأول مرة منذ تسجيل ركلة الترجيح التي أهدت تشيلسي الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني عام 2012 (4-3 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1).

ونزل دروجبا في الشوط الثاني بدلا من الإسباني البرازيلي الأصل دييجو كوستا المنتقل من اتلتيكو مدريد بطل إسبانيا ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا.

والخسارة هي الأولى ضمن استعدادات تشيلسي بعد 4 انتصارات وتعادل واحد، وهو سيلعب مباراته الأخيرة الأحد المقبل ضد فرانسفاروش المجري.

ويبدأ تشيلسي الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة بيرنلي الصاعد من الدرجة الأولى الاثنين في 18 الحالي.



مباريات

الترتيب