مدرب ليفربول سعيد بالانتفاضة أمام مانشستر سيتي

عبر بريندان رودجرز مدرب ليفربول عن سعادته بقدرة فريقه على تعويض تأخره مرتين أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال مباراة ودية في نيويورك أمس الأربعاء.

وتقدم ستيفان يوفيتيتش لسيتي مرتين خلال الشوط الثاني لكن ليفربول أدرك التعادل في المرتين بواسطن جوردان هندرسون ورحيم سترلينج قبل أن يفوز 3-1 بركلات الترجيح.

وبات ليفربول في طريقه إلى نهائي محتمل أمام غريمه مانشستر يونايتد في البطولة الودية إذا تمكن من الفوز على ميلانو في مباراته الأخيرة بالمجموعة.

وقال رودجرز البالغ عمره 41 عاما "قدمنا مباراة رائعة. مانشستر سيتي فريق رائع وسينافس بقوة على لقب الدوري هذا العام أيضا. أهم شيء في فريقي على مدار 18 شهرا هو شخصيته ولقد أظهرنا ذلك مجددا ونجحنا في تعويض تأخرنا."

وأضاف "قمنا بتجربة عدة طرق لعب خلال المباراة.. فترة ما قبل انطلاق الموسم تكون مهمة للإعداد البدني للاعبين وتطبيق الأسلوب الخططي. كل التقدير للاعبين بسبب قدرتهم على التعامل مع هذه الأمور وبصفة عامة أشعر بالسعادة."

وأشاد رودجرز بلاعبه هندرسون الذي سجل خمسة أهداف الموسم الماضي وقال إنه يتوقع المزيد من الأهداف من اللاعب البالغ عمره 24 عاما.

وأضاف "هذا هو هدف جوردان في الموسم الجديد. لديه الإمكانيات كما ظهر في هدف التعادل. يفعل ذلك باستمرار في المران. أنتظر منه أن يسجل نحو عشرة أهداف هذا الموسم."

وشعر مانويل بليجريني مدرب سيتي بالرضا عن أداء فريقه في المباراة التي أقيمت أمام أكثر من 49 ألف متفرج.

وقال بليجريني "أنا سعيد جدا لأن المباراة كانت جيدة وقوية ومفيدة للفريقين. ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول وحينها لم يكن التعادل بدون أهداف يعكس سير اللقاء."

وأضاف "لعبنا بشكل رائع في الشوط الثاني ورغم أن الحارس جو هارت أنقذ عدة فرصة فقد أهدرنا أيضا بعض الفرق السهلة خاصة عندما كانت النتيجة 2-1 ثم حسمت ركلات الترجيح الموقف."

وتلقى يوفيتيتش إشادة خاصة من بليجريني بعدما سجل مهاجم الجبل الأسود أربعة أهداف في مباراتين وديتين.

وقال المدرب التشيلي "كما قلت قبل ذلك إن ستيفان لاعب مهم جدا لنا وأثبت مجددا أنه يستطيع مساعدتنا. تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي لكنه أصبح جاهزا تماما الآن.. إذا كان جاهزا طوال العام سيكون لاعبا مهما جدا بالنسبة لنا."

 



مباريات

الترتيب

H