فان جال ينتقد جولات مانشستر يونايتد الإعدادية

 انتقد الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الجولة الإعدادية الطويلة لفريقه في الولايات المتحدة قائلا إنها تؤثر سلبا على استعدادات الفريق لانطلاق الموسم المحلي.

وسيلتقي يونايتد مع لوس انجليس جالاكسي الأميركي في استاد روز بول في باسادينا في وقت لاحق من اليوم الأربعاء وسيخوض بعد ذلك ثلاث مباريات أخرى على الأقل في كل من دنفر وواشنطن وديترويت في إطار بطولة ودية.

وربما يخوض الفريق الإنجليزي مباراة رابعة في ميامي في الرابع من آب/ أغسطس المقبل إذا صعد إلى المباراة النهائية للبطولة الودية بعد مواجهة روما وانترناسيونالي الايطاليين وريال مدريد الاسباني.

وأقر فان جال بأن نشاط الفريق خلال الجولة يؤثر سلبا على استعداداته لانطلاق الموسم المحلي قائلا "نعم بشكل أو بأخر.. يتعين علينا الاستعداد للموسم الجديد وفي حالة وجود نشاط تجاري والسفر جوا لمسافات طويلة والمعاناة من فروق التوقيت فأن ذلك لا يؤثر إيجابيا على استعدادات الفريق لانطلاق الموسم."

وتولى فان جال تدريب بطل إنجلترا السابق في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن قاد هولندا إلى قبل نهائي كاس العالم والحصول على المركز الثالث في البرازيل مؤخرا.

وأضاف المدرب الهولندي المخضرم قوله "هذه الرحلة رتب لها قبل أن أتولى تدريب الفريق وسألتزم بها وأتعايش معها."

وتأخر فان جال 30 دقيقة عن موعد المؤتمر الصحفي إلا أنه قال: "هذه هي أول مرة أتأخر فيها عن الموعد في مؤتمر صحفي. لكن السبب هو الزحام المروري في لوس انجليس وأنا اعتذر عن ذلك."

وقال فان جال إنه يتوقع أن تكون جولة يونايتد المقبلة والمرجح أن تكون في أسيا أقصر من الجولة الحالية.

 



مباريات

الترتيب