مورينيو يعلن انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في تشيلسي

 قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن ضم الفريق للمدافع البرازيلي فيليبي لويس من اتلتيكو مدريد الجمعة مثل أخر صفقة سيبرمها النادي في موسم الانتقالات الصيفية.

وأنفق الفريق الذي حل ثالثا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي نحو 80 مليون جنيه استرليني (136 مليون دولار) في فترة الانتقالات الصيفية لشراء لويس والمهاجم دييجو كوستا وسيسك فابريجاس ولاعب الوسط ماريو باساليتش القادم من هايدوك سبليت.

وقال مورينيو لشبكة بي.تي سبورت "أنهينا صفقاتنا اليوم... ينتهي سوق الانتقالات يوم 31 أغسطس وقد أنهينا صفقاتنا في 19 يوليو."

وأضاف "قام النادي بعمل رائع ليس فقط بسبب من اشتريناهم ولكن لأننا قمنا بذلك في وقت قياسي تقريبا."

وتابع "أداء النادي كان رائعا. كنا نعرف الأهداف واللاعبين وتوجه النادي إليهم وإلى أنديتهم مباشرة في مرحلة مبكرة جدا."

وكان تشيلسي يسعى أيضا لضم لاعب وسط ريال مدريد سامي خضيرة الفائز بكأس العالم مع المنتخب الألماني لكن مورينيو قال إنه راض عن التشكيلة الحالية لفريقه.

وقال مورينيو مدرب ريال مدريد السابق: "حصلنا على ما نحتاجه ونريده بالضبط. أنا معجب بالتشكيلة وأتطلع لبدء الموسم."

وشكل حصول تشيلسي على خدمات فابريجاس قائد آرسنال السابق ضربة قوية لكن مورينيو قال إن اللاعب الاسباني لم يحتاج لجهد كبير لإقناعه باللعب ضمن صفوف تشيلسي وأنه لم يكن يفكر في العودة لآرسنال.

وقال المدرب البالغ من العمر 51 عاما "تحدثت اليه لمدة 20 دقيقة. اعتقد أنه كان يرغب فعلا في الانضمام إلينا."

وأضاف "كان لدى آرسنال خيارا يسمح له بالتدخل لكنني أعتقد أنه (فابريجاس) لم يكن منفتحا على ذلك. كان يسير في اتجاهنا إلى حد بعيد لذا كانت مهمة سهلة بالنسبة لي."

 



مباريات

الترتيب