رسميا .. فان جال يبدأ مسيرته في تدريب مانشستر يونايتد

بدأ الهولندي لويس فان جال مسيرته على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الخميس واستهل مهمته بإصدار الأوامر بإجراء جولة تدريبية مزدوجة مع بداية فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وبصحبة مساعديه الجديدين رايان جيجز والبرت ستويفنبرج قام فان جال الذي استقال من تدريب هولندا بعد نهائيات كأس العالم بجولة في المقر التدريبي ليونايتد وقد بت عليه علامات الارتياح والاطمئنان.

وقدم فان جال نفسه لكل لاعب على حدة لكن من شبه المؤكد انه لا يزال ينتظر عودة اللاعبين الذين يرتاحون بعد النهائيات العالمية التي اختتمت الأحد الماضي في البرازيل ومنهم المهاجم الهولندي وين روني قبل أن يتحدث إلى الفريق كاملا.

وتولى فان جال (62 عاما) المعروف بالالتزام تدريب يونايتد بهدف إعادة الفريق إلى سابق عهده بعد تعثره في الموسم الماضي تحت قيادة ديفيد مويز وفشله في الدفاع عن اللقب واحتلاله المركز السابع بين فرق الدوري الانجليزي العشرين وإخفاقه في التأهل للعب على المستوى الأوروبي.

وقاد فان جال منتخب بلاده إلى الحصول على المركز الثالث في نهائيات البرازيل بعد الفوز 3-صفر على الدولة المضيفة السبت الماضي.

وسيقود فان جال صاحب الخبرة التدريبية الطويلة يونايتد في أول مباراة في 23 يوليو تموز الجاري عند مواجهة لوس انجليس جالاكسي الأمريكي.



مباريات

الترتيب

H