سواريز وألمانيا وكومباني في صدارة أبرز الأحداث الرياضية اليوم

فيما يلي استعراضا لأبرز الأحداث الرياضية التي شهدها يوم الخميس 4 يوليو ..

منتخبات حققت مفاجآت في كأس العالم: من يحتاج فالكاو وريبري؟

وصلت أربعة منتخبات لم تكن مرشحة لدور الثمانية في كأس العالم المقامة في البرازيل رغم اصابات طالت لاعبين بارزين فيها قبل انطلاق البطولة ما أجبر مدربيها على الاستعانة ببدلاء في اللحظات الأخيرة وتغيير خططهم.

لوف: سبعة لاعبين من المانيا يعانون من نزلات برد خفيفة

قال المدرب يواكيم لوف في مقابلة مع الاذاعة الالمانية يوم الخميس إن سبعة لاعبين لم يسمهم يعانون من اعراض نزلات برد خفيفة قبيل مباراتهم في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم أمام فرنسا يوم الجمعة.

برشلونة وليفربول يجريان "محادثات بناءة" بخصوص سواريز

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن ليفربول استضاف "محادثات بناءة" مع برشلونة في لندن يوم الأربعاء حول الانتقال المحتمل لمهاجم اوروجواي الموقوف لويس سواريز لكن الطرفين لم يتوصلا حتى الآن لاتفاق.

مدرب ليفربول: انضمام تشان سيمنح فريقنا القوة والشخصية

قال المدرب بريندان رودجرز يوم الخميس إن انضمام ايمري تشان لاعب وسط منتخب المانيا تحت 21 عاما الى ليفربول سيمنح الفريق القوة والشخصية وذلك بعد أن اصبح لاعب باير ليفركوزن السابق ثالث صفقة يبرمها رودجرز قبل انطلاق الموسم الجديد.

استمرار تعافي كومباني يعطي دفعة لبلجيكا

قال المدرب مارك فيلموتس يوم الخميس إن فينسن كومباني قائد منتخب بلجيكا المؤثر تعافى بشكل جيد من اصابة في عضلات أعلى الفخذ مني بها قبل الفوز على الولايات المتحدة في دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم.

الأهلي يقطع خطوة نحو إحراز لقب الدوري المصري للمرة الثامنة على التوالي

 قطع الأهلي خطوة كبيرة نحو إحراز لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي بفوزه 4-صفر على بتروجيت في الجولة الثانية للدورة الرباعية الحاسمة للقب يوم الأربعاء.

بوشار تتجاوز هاليب وتتأهل لنهائي ويمبلدون

 تغلبت الكندية القوية يوجيني بوشار على توترها لتفوز على الرومانية سيمونا هاليب 7-6 و6-2 في مباراة مليئة بالأحداث في قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس يوم الخميس وتتأهل لنهائي احدى البطولات الاربع الكبرى لأول مرة.

كفيتوفا تفوز بمواجهة تشيكية خالصة لتبلغ نهائي ويمبلدون لثاني مرة

أصبحت بترا كفيتوفا على مسافة مباراة واحدة من الفوز ببطولة ويمبلدون للتنس للمرة الثانية في تاريخها بعدما وضعت حدا لمقاومة لوسي سفاروفا وهزمتها 7-6 و6-1 في مواجهة تشيكية خالصة بالدور قبل النهائي يوم الخميس.

انضمام بولت وفريزر برايس للفريق الجاميكي في ألعاب الكومنولث

قال مصدر في الاتحاد الجاميكي لألعاب القوى يوم الخميس إن يوسين بولت وشيلي آن فريزر برايس انضما إلى تشكيلة الفريق الجاميكي المكونة من 68 رياضيا للمشاركة في دورة ألعاب الكومنولث الشهر القادم.

تمديد الموعد للسماح للهند بالتقدم لاستضافة ألعاب أسيا 2019

قرر المجلس الاولمبي الأسيوي عدم إغلاق باب الطلبات في الموعد المحدد وهو الأول من يوليو تموز الجاري ومنح الهند يومين إضافيين للسماح لها بالتقدم لاستضافة دورة الألعاب الأسيوية لعام 2019 بعد تخلى هانوي عاصمة فيتنام عن استضافة الدورة.



مباريات

الترتيب

H