مورينيو يهاجم محمد صلاح أمام زملائه

هاجم البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي لاعبه الدولي المصري محمد صلاح لأول مرة منذ انضمامه للبلوز بعد أدائه المخيب أمام نوريتش سيتي الأحد بالدوري الإنجليزي.

وتعادل تشيلسي مع نوريتش دون أهداف على ستامفوردبريدج مما أفقده فرصة البقاء ضمن المتنافسين على لقب البريمييرليج، وقام مورينيو بتغيير صلاح بين شوطي المباراة وأشرك ايدن هازارد.

وقالت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إن مورينيو عنف صلاح بين شوطي المباراة أمام زملائه قائلاً له "أنت لم تلعب كرة قدم، كنت أنتظر منك الكثير، يجب أن تستعد لتكون لاعب كرة قدم الموسم القادم، عليك أن تعود للبداية مرة أخرى وتبدأ فترة إعداد".

وقالت الصحيفة ان المدير الفني صب غضبه أيضا على لاعبه الصربي نيمانيا ماتيتش وأكد له أن أدائه في الشوط الأول كان مخيباً وقام بتغييره وأشرك ديفيد لويز.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر وصل بـ"سبيشال وان" إلى أنه قال لماتيتش أنه كان متحفظ على عودته لتشيلسي مرى أخرى لكونه لاعب كسول.

كما أشارت "ديلي ميل" إلى أن أشلي كول ظهير أيسر الفريق بكى بعد المباراة بعد أن علم أنه الموسم الأخير له مع تشيلسي بعد 8 سنوات قضاها في النادي.

وانضم صلاح إلى تشيلسي في يناير/ كانون الثاني الماضي حيث انضم الأول من بازل السويسري مقابل 11 مليون استرليني، بينما عاد ماتيتش لتشيلسي بداية الموسم بعد انتهاء إعارته لبنفيكا البرتغالي.

من محمد البنهاوي

 

 



مباريات

الترتيب