بيليجريني: مانشستر سيتي يملك مصيره بيده

لندن - أحجم مانويل بيليجريني عن الحديث عن فرص فريقه مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه أكد على أهمية استعادة الفريق لمصيره بين يديه بالفوز 2-صفر على كريستال بالاس الأحد.

وبدا أن أمل سيتي في الفوز باللقب للمرة الثانية في ثلاث سنوات قد تراجع كثيرا حين خسر أمام ليفربول قبل أسبوعين لكنه الآن عاد منافسا قويا بعدما حقق الفوز على فريق جنوب العاصمة وهزيمة ليفربول 2-صفر أمام ضيفه تشيلسي صاحب المركز الثاني.

ويتأخر سيتي بفارق ثلاث نقاط وراء ليفربول ولديه مباراة مؤجلة وفارق الأهداف في صالحه وسيضمن الفوز باللقب لو انتصر في المباريات الثلاث المتبقية لكن بليجريني بدا حذرا في تأكيد ذلك.

وقال المدرب التشيلي للصحفيين: "أفضلية لنا؟ كلا. لكننا الآن نعتمد على أنفسنا ونثق فيما يمكننا القيام به في المستقبل وهذا أمر مهم جدا."

وأضاف "في هذه اللحظة سنظل في مركزنا. ليفربول يتفوق بثلاث نقاط علينا وتشيلسي يتفوق بنقطة واحدة. لذلك علينا خوض المباريات الثلاث المتبقية والفوز بها، لكن لو حققنا الفوز فسيكون هذا مهما بالتأكيد لأننا لن نحتاج للاعتماد على نتائج الآخرين."

وتابع "كان ضروريا أن يخسر ليفربول مباراة واحدة وكانت اليوم أمام تشيلسي. الشيء الجيد هو أن مصيرنا بيدنا."

كما قال بيليجريني إن لاعبيه عرفوا بأمر خسارة ليفربول قبل ركلة البداية لكنه أشاد بالطريقة الاحترافية والتركيز الذي تحلوا به.

وأحرز ادين دزيكو ويايا توريه هدفي سيتي في الشوط الأول وستكون المهمة التالية للفريق في ضيافة إيفرتون يوم السبت المقبل.

وقال بيليجريني: "نحن نفكر في حاجتنا للفوز أمام إيفرتون. المهم بالنسبة لنا هو التركيز على الفوز في المباراة التالية."

 



مباريات

الترتيب