مورينيو يغامر بالدوري وسيدفع بالبدلاء أمام ليفربول

مدريد - قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إنه قد يدفع بمجموعة من لاعبيه البدلاء عندما يواجه ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد المقبل.

وفي ظل تأخر تشيلسي بخمس نقاط عن ليفربول قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة فإن مورينيو يفكر في وضع تركيزه على مباراته أمام أتلتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأربعاء المقبل.

وردا على سؤال من محطة "آي.تي في سبورت" عن إمكانية الدفع بمجموعة من البدلاء أمام ليفربول قال مورينيو: "أعتقد أني سأفعل ذلك لكن هذا الأمر يجب الحديث فيه مع المسؤولين أولا. هذا القرار لا يمكن للمدرب أن يتخذه بمفرده."

وأضاف "لا يمكنني أن أحدد ذلك بنفسي. هذا القرار يجب الحديث فيه مع إدارة النادي. أنا المدرب فقط ولست أكثر من ذلك."

وأكد مورينيو أنه فشل في مطالبة رابطة الدوري بتغيير موعد مباراة ليفربول إلى يوم الجمعة أو السبت حتى يحصل على فرصة أكبر لملاقاة أتلتيكو في مباراة الإياب.

وأضاف المدرب البرتغالي "نحن نمثل كرة القدم الإنجليزية ونحن الممثل الوحيد المتبقي لها في أوروبا.. لدى إسبانيا أربعة فرق في المنافسات الأوروبية وكلها تتلقى المساعدة لتحقيق النجاح."

وخاض أتلتيكو مباراته الماضية في الدوري يوم الجمعة.

وفي مباراة الإياب سيفتقد تشيلسي جهود ثنائي الوسط فرانك لامبارد وجون أوبي ميكل كما ينتظر غياب الحارس بيتر شيك والمدافع جون تيري بسبب الإصابة في المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف في ضيافة أتلتيكو يوم الثلاثاء.

 



مباريات

الترتيب