مورينيو يسخر من حكم مباراة سندرلاند ورئيس لجنة الحكام

لندن - أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن استيائه الشديد من الحكم مايك دين، الذي أدار مباراة فريقه مع ضيفه سندرلاند والتي انتهت بخسارة تشيلسي 1-2 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي السبت.

ولم يتلق مورينيو أي أسئلة خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة والذي استغرق 140 ثانية فقط، حيث قال متهكما "تهانينا إلى مايك دين على أدائه الرائع اليوم".

وأضاف "أداء رائع، إنه جاء إلى هنا من أجل هدف واحد، هو أن يقدم أداء رائعا، وقد قام بذلك بالفعل".

وتابع "أهنئ مايك رايلي (رئيس الحكام) على الأداء الرائع الذي قدمه الحكام في المسابقة هذا الموسم".

وفشل تشيلسي في الحفاظ على تقدمه المبكر بهدف نجمه الكاميروني صامويل إيتو الذي أحرزه في الدقيقة 12، بعدما تلقت شباكه هدف التعادل عن طريق كونور ويكهام في الدقيقة 18، ثم أضاف فابيو بوريني هدف الفوز القاتل قبل نهاية المباراة بثمان دقائق عبر ركلة جزاء، لتتقلص آمال الفريق اللندني في الاستمرار في المنافسة على اللقب.

وتجمد رصيد تشيلسي بتلك الخسارة عند 75 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب الصدارة، الذي أصبح بإمكانه توسيع الفارق إلى خمس نقاط حال فوزه على مضيفه المتواضع نوريتش سيتي الأحد، في ظل سعي الفريق الأحمر للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه منذ عام 1990.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لمورينيو مع تشيلسي في تاريخه بملعب ستامفورد بريدج.

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي مع مضيفه ليفربول في المرحلة القادمة، قبل أن يستضيف نوريتش ويخرج لملاقاة كارديف سيتي في المرحلتين القادمتين.

يذكر أن تشيلسي يستعد حاليا لملاقاة مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم.



مباريات

الترتيب