كومباني: فوزنا الكبير يمنحنا المزيد من الثقة قبل لقاء ليفربول

مانشستر - أبدى البلجيكي فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي لكرة القدم سعادته بفوز فريقه الكبير 4-1 على ضيفه ساوثهامبتون السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأشار كومباني إلى أن الفوز جاء في وقته ليمنح مانشستر سيتي المزيد من الثقة قبل لقاء الفريق المرتقب مع ليفربول الأسبوع المقبل.

وقال كومباني عقب المباراة: "كنا ندرك أنها ستكون مباراة كبيرة وصعبة، لذلك فقد حصلنا على المزيد من الإيجابية والثقة عقب الفوز".

وأضاف كومباني "سنواجه ليفربول في المرحلة المقبلة، وأمامنا ثمانية أيام سوف نستغلها للتركيز في اللقاء، سيكون الأسبوع القادم هاما وحاسما، إنها مباراة كبرى ولكننا خضنا مثل هذه المباريات من قبل".

وارتقى مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة من 31 مباراة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول الذي لعب 32 مباراة.

وتبدو الفرصة متاحة أمام مانشستر للانفراد بالصدارة حال فوزه في مباراتيه المؤجلتين أمام أستون فيلا وسندرلاند.

وفي سياق متصل، أثنى التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على فوز فريقه الكبير، قائلاً: "إن ساوثهامبتون لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، واستحوذ لاعبوه على الكرة، في الوقت الذي لم نظهر فيه بصورة جيدة طوال الشوط الأول، ولكننا سجلنا ثلاثة أهداف، وأهدرنا فرصتين مؤكدتين للتسجيل، أنا لا أتذكر أن جو هارت (حارس مرمى مانشستر) تصدى لأي كرة خطرة".

 



مباريات

الترتيب