تشيك لا يخشى فقدان مكانه في تشكيلة تشيلسي الأساسية

لا يخشى التشيكي بيتر شيك حارس تشيلسي الدخول في منافسة على مكانه في التشكيلة الأساسية إذا عاد البلجيكي تيبو كورتوا إلى النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم القادم.

ويلعب كورتوا (21 عاما) في آخر ثلاث سنوات على سبيل الإعارة مع أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني ومن المرجح أن يحرس مرمى منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل هذا العام.

ومع عدم الإعلان عن وجهة كورتوا الموسم القادم أوضح الحارس البلجيكي أنه لن يعود إلى لندن كبديل لشيك الذي يلعب أساسيا في تشيلسي في آخر عشر سنوات.

ويتألق كورتوا مع أتلتيكو هذا الموسم ليساهم في وجود الفريق على القمة في إسبانيا ووصوله إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعدما تعادل الفريق 1-1 مع مضيفه وغريمه المحلي برشلونة في لقاء الذهاب الثلاثاء الماضي.

ورغم اهتزاز شباكه ثلاث مرات في ذهاب دور الثمانية عندما خسر تشيلسي 3-1 أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء الماضي لا يبدو أن شيك يشعر بقلق تجاه العودة المحتملة لكورتوا.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن شيك (31 عاما) قوله الجمعة قبل مواجهة تشيلسي مع ستوك سيتي مطلع الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي "إذا كان تيبو كورتوا موجودا هنا في أول يوم من فترة الإعداد قبل الموسم فإنه موجود وإذا لم يكن موجودا فإنه ليس كذلك."

وأضاف شيك الذي حافظ على شباكه نظيفة للمرة 150 مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي في وقت سابق هذا الموسم "هذا لا يغير من الوضع شيئا."

وتابع "ما زال يجب أن أظهر بشكل أفضل من أي شخص آخر هنا للحفاظ على مكاني، هذا لا يغير أي شيء بالنسبة لي."



مباريات

الترتيب