التعادل عنوان قمة آرسنال ومانشستر سيتي

لندن - خيم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء آرسنال مع ضيفه مانشستر سيتي في قمة مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، ليفقد كلا الفريقين نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب المسابقة.

وكانت مباريات المرحلة قد شهدت أيضا تحقيق كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مضيفه تشيلسي 1-صفر، كما فاز مانشستر يونايتد على أستون فيلا 4-1 وساوثهامبتون على نيوكاسل يونايتد 4-صفر، وستوك سيتي على هال سيتي 1-صفر، وسوانسي سيتي على نوريتش سيتي 3-صفر، وتعادل ويست بروميتش ألبيون مع كارديف سيتي 3-3.

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة على مدار شوطي المباراة، حيث تقدم الإسباني ديفيد سيلفا لمانشستر سيتي في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل الفرنسي ماتيو فلاميني لآرسنال في الدقيقة 53.

ورغم معاناة آرسنال من العديد من الغيابات في صفوفه بسبب الإصابة يأتي في مقدمتهم الألماني مسعود أوزيل وثيو والكوت وجاك ويلتشير إلا أنه قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله هدفه الوحيد بالإضافة لإهداره العديد من الأهداف الأخرى.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا التعادل إلى 67 نقطة ليظل في المركز الثالث، متأخرا بفارق نقطتين عن الصدارة التي يحتلها تشيلسي، علما بأن لديه مباراتين مؤجلتين أمام أستون فيلا وسندرلاند، كما ارتفع أيضا رصيد أرسنال إلى 64 نقطة محتلا المركز الرابع، لتتقلص حظوظه في المنافسة على الصدارة.



مباريات

الترتيب