ارتيتا يعتذر عن هزيمة آرسنال المذلة

لندن - اعتذر ميكل ارتيتا لاعب وسط آرسنال للنادي وللمشجعين بعد الهزيمة المذلة بستة أهداف مقابل لا شيء على يد تشيلسي وقال إن اللاعبين يشعرون بالألم ووعد ببذل أقصى جهد ممكن للتصحيح.

وسيلعب آرسنال صاحب المركز الرابع بفارق سبع نقاط وراء تشيلسي المتصدر على أرضه ضد سوانزي سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء.

وقال ارتيتا إنه يتوقع رد فعل كبيرا من اللاعبين بعد الهزيمة الساحقة التي أضرت بشكل كبير بآمال المدرب ارسين فينجر في احتفال سعيد بمباراته الألف مع النادي.

وأضاف ارتيتا لموقع آرسنال على الانترنت بعد أثقل هزيمة للفريق على يد تشيلسي "نضع على أنفسنا ضغطا هائلاً بخسارة مباريات بمثل هذه الطريقة ولا يوجد أي مبرر لذلك، لقد شوهنا الموسم الجيد الذي قدمناه، لا أعرف ما الذي يمكن قوله غير الأسف لكل شخص في النادي.. وللمشجعين ونعد بأن نسعى لتصحيح الأوضاع."

كما قال ارتيتا إن جميع اللاعبين شعروا بالألم بعد الهزيمة.

وتابع "الهزيمة مؤلمة بشدة.. من المهين أن تكون في ملعب لكرة القدم في مثل هذا الموقف، من الناحية النفسية الأمر صعب.. وحين تمر به تقوم بتحليله وتدرك أنك لا ترغب في المرور به مرة أخرى، أعد الجميع بأننا نشعر برغبة كبيرة في تصحيح ما حدث. يوم الثلاثاء أمامنا فرصة أخرى على أرضنا ونحتاج فقط للتعويض".

 



مباريات

الترتيب