آرسنال يُنعش الفريق بتجديد عقدي كازورلا ورامسي

لندن - قال آرسنال الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء أن الإسباني سانتي كازورلا وآرون رامسي وقعا عقدين جديدين مع النادي.

ولم يكشف النادي عن أي تفاصيل تتعلق بمدة العقدين الجديدين لكن المدرب الفرنسي آرسين فينجر قال لموقع آرسنال على الإنترنت إن ثنائي خط الوسط وجيديون زيلاليم (17 عاما) "التزموا مع النادي في المستقبل."

وتأتي الأنباء لتمنح آرسنال دفعة بعدما أنعش الفريق آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بفوزه 1-صفر على جاره توتنهام هوتسبير الأحد الماضي.

وقال فينجر "كازورلا ورامسي لاعبان مهمان للغاية بالنسبة لنا وهذه الأنباء ستمنح دفعة للنادي بأكمله."

وأضاف "جيديون صغير السن بالطبع لكنه أظهر بالفعل قدراته كلاعب ونحن جميعا نتطلع لتطوره معنا."

وحجز كازورلا (29 عاما) لاعب وسط إسبانيا مكانه في التشكيلة الأساسية منذ انضمامه إلى آرسنال قادماً من ملقة في أغسطس/ آب 2012.

واختير كازورلا أفضل لاعب في آرسنال الموسم الماضي بعدما شارك في مباريات أكثر من أي لاعب آخر موسم 2012-2013.

واستهل رامسي الموسم الحالي بقوة وسجل 13 هدفا في 27 مباراة قبل معاناته من اصابة في الفخذ خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقال رامسي (23 عاما) لاعب منتخب ويلز "أنا هنا منذ ست سنوات وسعيد للغاية."

وأضاف "أعتقد اننا أظهرنا حتى الآن في الموسم الحالي اننا نسير في الاتجاه الذي يريده النادي، أريد ان أكون ضمن هذا الشيء المميز لآرسنال."

وتابع "نملك فريقاً رائعاً نثق أنه يستطيع تحقيق أشياء رائعة."

وخاض لاعب الوسط الألماني زيلاليم مباراته الأولى في يناير/ كانون الثاني الماضي عندما شارك كبديل في اللقاء الذي فاز فيه آرسنال 4-صفر على كوفنتري سيتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

 



مباريات

الترتيب