فينجر يشيد بصمود آرسنال أمام توتنهام

لندن - أشاد أرسين فينجر مدرب آرسنال بصمود لاعبيه بعدما تماسك الفريق ليهزم غريمه توتنهام بهدف دون رد الأحد لينعش آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الانتصار أصبح آرسنال الذي يملك مباراة مؤجلة على بعد أربع نقاط من تشيلسي المتصدر الذي سيلتقيه على ملعب "ستامفورد بريدج" السبت المقبل في المباراة رقم 1000 لفينجر مع آرسنال.

وسجل توماس روزيسكي هدفا صاروخيا في الدقيقة الثانية وصمد لاعبو آرسنال أمام ضغط توتنهام ليحققوا أول انتصار لهم في الدوري على ملعب "وايت هارت لين" منذ 2007.

وأبلغ فينجر الصحفيين "تعرضنا لضغط لفترات طويلة من المباراة لأن الهدف المبكر أثر على طريقة لعبنا كما أن عدم تسجيلنا لهدف آخر تسبب في أن تكون المباراة متقاربة جدا."

وأضاف "قدم توتنهام مباراة جيدة جدا لكننا نجحنا بفضل بعض الصمود الذي أظهرناه."

وتابع "في النهاية حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدا واصبحنا على مقربة من تشيلسي ما يجعل المباراة القادمة أكثر إثارة."

واستطرد "نحن على بعد أربع نقاط منهم ونملك مباراة مؤجلة ولا يزال أمامنا خمس مباريات على أرضنا وهو ما سيجعل المباراة المقبلة كبيرة جدا."

ولم تكن قد مرت إلا 72 ثانية حين أطلق روزيسكي تسديدته الهائلة ليحسم لآرسنال الفوز ويساوي رصيده مع ليفربول في المركز الثاني برصيد 62 نقطة من 29 مباراة لكل منهما بفارق أربع نقاط وراء تشيلسي الذي خاض 30 مباراة

وعن هذا الهدف قال فينجر: "سيدخل ضمن قائمتي الخاصة لأجمل الأهداف".

وتابع "أبلغت توماس بهذا الأمر. ليس من الأهداف التقليدية ولقد فاجأ الجميع به... كان هدفا لا يصدق."



مباريات

الترتيب