صلاح: لست نادماً على قدومي إلى تشيلسي والأوضاع ستتغير بعد أول أهدافي

قال المصري محمد صلاح جناح تشيلسي الإنجليزي إنه غير نادم على تفضيل الانتقال للنادي اللندني بدلاً من الذهاب لليفربول الذي ظل يفاوض اللاعب لثلاثة أشهر، مشدداً على أن الضغوط الشديدة الموضوعة عليه تسببت في تأخير تألقه مع البلوز. 

وأكد صلاح في حواره مع مجلة نادي تشيلسي أنه يشعر بضغوطات كبيرة، ويسعى للتخلص من هذه الحالة بالمشاركة الفعالة مع الفريق في المباريات المقبلة، مؤكداً أن الجماهير المصرية تحب أن ترى نجومها تتألق في إنجلترا، وهو ما ضاعف توتره الفترة الماضية.

وأضاف "في حقيقة الأمر أنتظر هدفي الأول مع البلوز بفارغ الصبر، وقتها ستتغير الكثير من الأمور، الأجواء هنا في إنجلترا مختلفة، وأحاول أن أتكيف مع الحياة".

وشدد صلاح على أنه يحاول التركيز أكثر في التدريبات، وتعلم كل ما هو جديد، ليظهر بشكل لائق حينما يأخذ الفرصة.

وأكد اللاعب الدولي المصري أنه يجيد اللعب في الخطة التي يتبعها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي 4-2-3-1، مشيرًا إلى أنه يمكنه اللعب في أي مركز تحت رأس الحربة لكنه يفضل مركز الجناح الأيمن.

وألمح صلاح إلى أن المباراة التي جمعت بين تشيلسي وليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2009، والتي انتهت في ستامفورد بريدج 4-4، كانت أحد أسباب حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي، وهو ما تحقق بفضل المجهود الذي بذله

ولم يدخل محمد صلاح حسابات مدربه مورينيو في المباريات الأخيرة حيث أكد مورينيو أنه يعد اللاعب للموسم المقبل.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب