مانشستر يونايتد يصالح جماهيره على حساب ويست بروميتش

لندن - سحق مانشستر يونايتد، الساعي لانتزاع أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، مضيفه ويست بروميتش ألبيون 3-صفر في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت على ملعب ذا هاوثورنس.

وقدم مانشستر أداء طيبا على مدار شوطي المباراة، ليصالح جماهيره الغاضبة عقب خسارته صفر-2 أمام أولمبياكوس اليوناني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم 25 شباط/فبراير الماضي.

وافتتح فيل جونز النتيجة في الدقيقة 34 بضربة رأس متقنة عقب متابعته للكرة العرضية التي لعبها له زميله الهولندي روبن فان بيرسي، قبل أن يسجل (الفتى الذهبي) واين روني الهدف الثاني في الدقيقة 65 بضربة رأس أيضا من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها رافاييل دا سيلفا، ثم أضاف المهاجم الأسمر داني ويلبك الهدف الثالث لمانشستر قبل نهاية المباراة بسبع دقائق بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من روني.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 48 نقطة لينتزع المركز السادس (مؤقتا) من إيفرتون المتساوي معه في نفس الرصيد، والذي يمتلك مباراة مؤجلة مع كريستال بالاس، فيما تجمد رصيد ويست بروميتش عند 25 نقطة في المركز السابع عشر، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط.



مباريات

الترتيب

H