فولهام يفتقد داف في صراع الهبوط أمام كارديف

لندن - سيلعب فيلكس ماجات مدرب فولهام الجديد بدون الجناح داميان داف "الذي ربما خاض مباراته الأخيرة مع النادي" عندما يلتقي فريقه مع كارديف سيتي في مباراة لا بديل فيها عن الفوز في صراع الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

ويواجه فولهام "صاحب المركز الأخير برصيد 21 نقطة قبل عشر مباريات على نهاية الموسم" كارديف الذي يتقدم عليه بنقطة واحدة ومركز واحد ومني بخسارة ثقيلة 4-صفر أمام هال سيتي في آخر مباراة له على أرضه.

كما فشل كارديف في إحراز أي هدف في أربع من مبارياته الست الأخيرة على أرضه ولم يهز الشباك مطلقا في لقاءاته الأربعة السابقة بالدوري داخل وخارج ملعبه.

ويعتقد ماجات "الذي عين خلفاً للهولندي رينه ميولنستين يوم 14 فبراير/ شباط ليصبح ثالث مدرب لفولهام هذا الموسم" أن النادي اللندني يستطيع البقاء في الدوري الممتاز لكنه اعترف بأنه يواجه أصعب مهمة في مشواره التدريبي.

ولم يحقق فولهام أي فوز في الدوري منذ أول أيام العام الجديد ويتأخر بأربع نقاط عن منطقة الأمان.

وقال المدرب الألماني "الأمر أكثر صعوبة لأننا الآن وراء الفرق الأخرى، تطورنا في آخر 14 يوماً وينمو الفريق معاً وهذا ما يجعلني واثقاً من قدرتنا على تفادي الهبوط."

وانتهت أول مباراتين لماجات مع فولهام بالتعادل 1-1 مع وست بروميتش ألبيون والخسارة على أرضه 3-1 أمام تشيلسي في الجولة السابقة رغم أن فولهام بدا فريقاً أكثر تطوراً في الساعة الأولى من مباراته ضد جاره في غرب لندن.

لكن داف ربما يكون قد خاض مباراته الأخيرة مع النادي بعد إصابته في الركبة.

وشارك داف (35 عاما) جناح منتخب إيرلندا السابق في 18 مباراة هذا الموسم ولم يلعب منذ الخسارة أمام شيفيلد يونايتد الشهر الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وانضم داف إلى فولهام عام 2009.

وينتهي تعاقد داف مع فولهام في نهاية الموسم وليس واضحاً ما إذا كان سيوقع عقداً جديداً مع النادي.

 



مباريات

الترتيب