مورينيو يدرس إعارة محمد صلاح لأحد أندية "البريمييرليج"

قال تقرير لشبكة " إي إس بي إن" الإنجليزية إن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي سيلجأ لإعارة الدولي المصري محمد صلاح إلى أحد الأندية الإنجليزية الموسم المقبل ليكتسب خبرة اللعب في "البريمييرليج".

وتحدث التقرير عن أن صلاح يحتاج الكثير من الوقت والجهد ليتكيف على اللعب في الدوري الإنجليزي، لكن مورينيو يحب الاعتماد على اللاعب الجاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباريات ولن ينتظر صلاح كثيراً حتى يعتاد اللعب في إنجلترا، لذلك ينوي إعارته الموسم المقبل لأحد الأندية كنوع من التجهيز للاعب قبل أن يعيده لتشيلسي الموسم بعد القادم في حال تألق مع ناديه الذي سيعار إليه.

التقرير أشار إلى أن صلاح فرصه ضئيلة في حجز مكان أساسي له في تشكيلة جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز سواء في الموسم الحالي أو المقبل، لأن اللاعب صغير السن ولا يمتلك الخبرة لإزاحة أحد النجوم الكبار من تشكيلة تشيلسي.

وألمح التقرير إلى أن الفرصة الوحيدة لصلاح ستكون التألق فيما بقي من مباريات الدوري الإنجليزي لإجبار مورينيو على إبقاءه ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وانتقل صلاح من بازل السويسري إلى تشيلسي في يناير/كانون الثاني الماضي في صفقة تقدر بـ11 مليون جنيه استرليني بعد منافسة قوية من ليفربول.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب