مدرب وست بروميتش: لو سجلنا مبكراً لفزنا على تشيلسي

يعتقد بيبي ميل المدرب الجديد لوست بروميتش البيون أن فريقه كان يمكنه انتزاع الفوز أمام ضيفه تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم الحصول على نقطة بفضل هدف قرب النهاية الثلاثاء.

وسيطر تشيلسي على أغلب فترات اللقاء وتقدم عن طريق المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول وبدا في طريقه نحو الفوز بسهولة.

لكن وست بروميتش المتعثر تعادل 1-1 في النهاية بفضل هدف فيكتور انتشيبي مع تبقي ثلاث دقائق في الوقت الأصلي للقاء.

وقال الإسباني ميل: "أنا سعيد للغاية. بذل اللاعبون مجهودا كبيرا وكانوا أقوياء. إذا كنا سجلنا الهدف في وقت مبكر كنا سنفوز بالمباراة."

وأضاف "تقدم تشيلسي علينا وهذا يوم جيد بالنسبة لي. قدم اللاعبون أداء جيدا للغاية وبالطبع إذا كنا سجلنا هدفا قبل المنافس كان من الممكن أن نفوز بالمباراة."

ومنذ ان تولى ميل مسؤولية وست بروميتش خلفا لستيف كلارك في يناير/كانون الثاني الماضي حصل الفريق على نقاط في مبارياته أمام ايفرتون وليفربول وتشيلسي رغم تأخره في النتيجة أمام منافسيه.

ورغم أن وست بروميتش لم يعرف الطريق إلى الانتصارات في أخر ست مباريات ويبتعد بفارق الأهداف فقط عن منطقة الهبوط إلا أن ميل يثق في قدرة الفريق على البقاء بالدوري الممتاز.

وقال مدرب وست بروميتش الذي جمع 24 نقطة في 26 مباراة "تعادلنا1-1  مع ايفرتون وليفربول وتشيلسي. الآن نحتاج للفوز بمباراتنا القادمة."

وأضاف المدرب السابق لريال بيتيس الإسباني "وست بروميتش سيكون في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم."



مباريات

الترتيب