توتنهام ينتزع المركز الخامس من ايفرتون بقدم اديبايور

انتزع توتنهام المركز الخامس من ضيفه ايفرتون عندما تغلب عليه 1-صفر الأحد على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين توتنهام بفوزه إلى مهاجمه الدولي التوجولي ايمانويل اديبايور الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 65 عندما استغل كرة خلف المدافعين من منتصف الملعب من كيلي ووكر فهيأها لنفسه على صدره وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها بيسراه من زاوية صعبة على يمين الحارس الأميركي تيم هاوارد.

وهو الهدف السادس لاديبايور في الدوري هذا الموسم علما بأنه غاب عن المباريات الـ15 الأولى بسبب استبعاده من المدرب السابق البرتغالي اندريه فياش بواش الذي أقيل من منصبه عقب المرحلة 16، فاستعاد الدولي التوجولي مركزه الأساسي بقيادة المدرب الجديد تيم شيروود ويقود الفريق إلى انتصارات حاسمة أبرزها على مضيفه ساوثمبتون 3-2 (سجل ثنائية) وعلى مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 (افتتح التسجيل) وعلى مضيفه سوانسي سيتي 3-1 (سجل ثنائية).

وأوقف توتنهام نزيف النقاط بعد سقوطه المذل أمام ضيفه مانشستر سيتي 1-5 وتعادله مع مضيفه هال سيتي 1-1، وحقق فوزه الرابع عشر هذا الموسم فرفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق نقطتين أمام ايفرتون الذي تراجع إلى المركز السادس.

ويلعب لاحقا مانشستر يونايتد مع فولهام.



مباريات

الترتيب