رودجرز يرفض انتقاد توريه بعد الخطأ الفادح

لندن - رفض بريندان رودجرز مدرب ليفربول انتقاد مدافعه كولو توريه بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه ليمنح وست بروميتش البيون التعادل 1-1 مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 24 عن طريق دانييل ستورديج بعد تمريرة من لويس سواريز مهاجم اوروجواي ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم.

لكن وست بروميتش تعادل عندما أرسل توري مدافع ساحل العاج تمريرة خاطئة في منطقة جزاء فريقه ليستغل المهاجم البديل فيكتور انتشيبي الفرصة ويضع الكرة في شباك الحارس سيمون مينيوليه في الدقيقة 67.

وقال رودجرز للصحفيين بعد المباراة "لن انتقد اللاعبين مطلقا بسبب محاولتهم لعب الكرة لكن كان من المفترض إلا يحصل توري على الكرة تحت ضغط وكانت تمريرته خاطئة."

وأضاف "كولو توريه تألق منذ انضمامه إلينا وهو لاعب محترف ولسوء الحظ ارتكب خطأ."

ورغم الخطأ الفادح حاول رودجرز إظهار أن فريقه تحسن عن الموسم الماضي.

وقال رودجرز الذي يحتل فريقه المركز الرابع برصيد 47 نقطة "هذا يوضح لكم كل شيء عن توقعاتنا الآن، حضرنا إلى هنا وخسرنا ثم خسرنا على أرضنا أمام وست بروميتش العام الماضي."

وأضاف "لذلك الحصول على أربع نقاط من مباراتين هذا الموسم يوضح التطور، لا يزال أمامنا 14 مباراة في الدوري ونحن في موقف رائع."

ويبتعد ليفربول بفارق ثماني نقاط عن أرسنال المتصدر والذي يتقدم بنقطتين على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث وله 50 نقطة.



مباريات

الترتيب