بيليجريني يستبعد إعادة سيناريو الـ"6-صفر" أمام توتنهام

لندن - لا يتوقع مانشستر سيتي أن يسجل ستة أهداف في مرمى توتنهام هوتسبير للمرة الثانية هذا الموسم عندما يلتقي الفريقان الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت هزيمة توتنهام القاسية 6-صفر في استاد الاتحاد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي واحدة من المباريات الأخيرة للمدرب اندريه فيلاس بواش إلا أن خليفته تيم شيروود حقق بداية قوية مع الفريق.

وقال مانويل بيليجريني مدرب سيتي خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء "من المهم معرفة أن فريقي سيتوجه إلى هناك وسيسعى للفوز بالمباراة."

وأضاف "أعتقد أن الطريقة التي أدينا بها أمامهم هنا لم تكن معتادة فمن غير الطبيعي أن تسجل ستة أهداف في شباك توتنهام."

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق نقطة واحدة خلف أرسنال ومتقدما بفارق سبع نقاط على توتنهام الخامس الذي يعتقد بيليجريني أن بوسعه الفوز باللقب.

وقال بيليجريني: "لا أعتقد أننا مجرد ثلاثة فرق ننافس على اللقب، أعتقد أن توتنهام لديه فرصة وكذلك ايفرتون وليفربول وكذلك الحال بالنسبة لمانشستر يونايتد."

وسيلعب سيتي بدون المصابين جيمس ميلنر وخابي جارسيا وسمير نصري على استاد وايت هارت لين بينما استعاد الفارو نيجريدو لياقته إلى جانب زميله المهاجم سيرجيو اجويرو الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها سيتي 4-2 على واتفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي.



مباريات

الترتيب