مورينيو: هازارد استثمار عظيم لتشيلسي

لندن - أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بلاعبه البلجيكي الدولي إيدين هازارد الذي قاد الفريق لصدارة الدوري مؤقتا عقب فوزه اليوم السبت على مضيفه هال سيتي 2-صفر في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

وأحرز هازارد، المنضم لتشيلسي في الموسم الماضي قادما من ليل الفرنسي، الهدف الأول للفريق قبل أن يضيف زميله الإسباني فيرناندو توريس الهدف الثاني.

وقال مورينيو عقب الفوز "إن تشيلسي حقق استثمارا عظيما بتعاقده مع هازارد، ولا يمكن لتشيلسي أن يجلب لاعبا من الدوري الفرنسي ويدفع له مبالغ كبيرة إلا إذا كان واثقا للغاية من موهبة هذا اللاعب".

أضاف مورينيو "ولكنه لم يعد طفلا موهوبا. بل أصبح الآن أكثر من ذلك، حيث بات لاعبا يشعر ويقبل بالمسؤولية، ويشعر ويقبل بأنه ينبغي عليه أن يكون أكثر من لاعب موهوب، وقام هازارد بذلك دون أن يفقد قدرته الرائعة وموهبته الفذة".

واختتم مورينيو حديثه قائلاً: "الطفل الصغير في لحظة جيدة للغاية من مسيرته".

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 46 نقطة في المركز الأول متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر السابق أرسنال الذي بإمكانه استعادة الصدارة مجددا حال فوزه على مضيفه أستون فيلا الاثنين، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث الذي يمكنه انتزاع الصدارة بصورة مؤقتة أيضا حال فوزه على مضيفه نيوكاسل يونايتد غدا الأحد.



مباريات

الترتيب

H